مـــــــــوقع الصوالح
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مـــــــــوقع الصوالح


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خير الكلام ما قل ودل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf alarabi
صوالحى نشط
صوالحى نشط
avatar

عدد الرسائل : 30
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: خير الكلام ما قل ودل   الثلاثاء 31 مارس 2009 - 2:50

خير الكلام ما قل ودل !!!!!!

دائماَ ما نسمع هذا المثل ( خير الكلام ما قل ودل(

ولكن قليل ما نرى أشخاص ينطبق عليهم المثل هذا

تعالوا معي لنرى أشخاص أتقنوا هذا المثل المعروف

جواب الشهير برنارد شو حين قال له كاتب مغرور : أنا أفضل منك ،فإنك تكتب بحثا عن المال وأنا اكتب بحثا عن الشرف .

فقال له برنارد شو على الفور:

)
صدقت،كل منا يبحث عما ينقصه . (

وسأل ثقيل بشار بن برد قائلا : ما أعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟ فقال بشار:

( بأن لا أرى أمثالك.) >!!!!

قالت نجمة انجليزية للأديب الفرنسي هنري جانسون : انه لأمر مزعج فأنا

لا أتمكن من إبقاء أظافري نظيفة في باريس! فقال على الفور :

( لأنك تحكين نفسك كثيرا . )>>> يعني و .........

تزوج أعمى امرأة فقالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت ، فقال :

( لو كنتي كما تقولين ما تركك المبصرون لي ) .

أرجو ان تنال اعجابكم وتجدون فيها استفادة لقلة الكلام والدلاله عليه
ولكم تحياتي
Ashraf Alarabi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صوالحي رقم (1)
صوالحى فعال
صوالحى فعال
avatar

عدد الرسائل : 86
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الثلاثاء 31 مارس 2009 - 4:49

الله ينور يا ابو العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمنة
صوالحى محترف
صوالحى محترف
avatar

عدد الرسائل : 806
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الثلاثاء 31 مارس 2009 - 5:55

جزاك الله خيرا على النقل القيم
صدقت قولا ومقالاً

______________________________________________________________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ashraf alarabi
صوالحى نشط
صوالحى نشط
avatar

عدد الرسائل : 30
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الثلاثاء 31 مارس 2009 - 7:34

ربنا يبارك فيك يا ابو ...........................
انت سميت الواد عتريس
ربنا يكرمك على فكرة الوحيد اللى بيتكلم بلغة الصوالح المظبوطة هو انت يا محسن
اوعه تغير لغة بلدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر صبحى
صوالحى فعال
صوالحى فعال
avatar

عدد الرسائل : 49
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الثلاثاء 31 مارس 2009 - 10:17

تحية وتقدير لك يا اخ اشرف فأنت تتحفنا بموضوعاتك القيمه بس علشان خاطرى لا تكثر من الاسماء الاجنبية علشان اخوك بيقف عندها كتير علشان يعرف يقرأها واذا عرف يقرأها فهى تحتاج الى وقت طويت ويكون نسى اللى قرأه فيضطر الى القراءة من جديد ولك كل الشكر على اثرائك للمنتدى بموضوعات جديدةوخاصة هذا الموضوع القيم الذى يتناول آفة من آفات العصر وهى كثرة الكلام التى توقع الانسان فى كثير من الاخطاء وتكون سببا فى فى الهلاك وكثير من اانس يتتبعون عورات غيرهم وانا انصحهم بقول الشاعر
لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس السن
اخ شوشو لك التقدير ونرجوا المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود عبد الحكم زعرب
صوالحى محترف
صوالحى محترف
avatar

عدد الرسائل : 367
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الأربعاء 1 أبريل 2009 - 11:44

والله الي يقرا كلامك يعرفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eslam6
صوالحى محترف
صوالحى محترف
avatar

عدد الرسائل : 705
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: خير الكلام ما قل ودل   الأربعاء 1 أبريل 2009 - 12:58

هههههههههههههههههههههههه
الله ينور يااخ اشرف العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خير الكلام ما قل ودل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــوقع الصوالح :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: