مـــــــــوقع الصوالح
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مـــــــــوقع الصوالح


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عظماء بيننا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moez64
قلم لا يتوقف عن الابداع
قلم لا يتوقف عن الابداع
avatar

عدد الرسائل : 670
السٌّمعَة : 14

مُساهمةموضوع: عظماء بيننا   الأربعاء 29 يوليو 2009 - 4:54

عظماء بيننا



أتمنى أن نضع يداً في يد ليكون هذا المنتدى من أفضل المنتديات على النت.. كل واحد من ناحيته، وأتمنى دوام التواصل عبر هذه النافذة التي سخر الله لنا من يفتحها لنطل منها على صوالحنا الطيبة ونشم منها هواءً نقياً ونستظل معكم بالحب من حر الشوق حتى يجمعنا الله بكم وبأهلنا وبأحبائنا على خير..



علينا أن ننسب الفضل لأهله، ومن لم يشكر الناس لم يشكر الله.. ومن هذه النقطة أقترح وفاءً لمن رحلوا.. علينا أن نذكرهم بالخير.. وامتناناً للأحياء بيننا نذكرهم ونكرمهم بقدر ما نستطيع، يستوي في ذلك الشاب الذي يقدم خدمة والدكتور أو المعيد والشيخ الذي يحفظ كتاب الله.. لذلك أقترح افتتاح بابين جديدين.. أحدهما لمن قدموا خدمات عديدة ونشكرهم عليها وجزاهم الله خيراً.. ومن الممكن أن يكون الباب بعنوان (القدوة) مثلاً.. أو (في دائرة الضوء).. أو (عظماء بيننا).. والآخر يكون باب من رحلوا كالشيخ عطية عماشة رحمه الله مثلاً باسم: (أسلافنا) أو (قدوات رحلوا) أو (في رحاب الله) لأننا في زمن نفتقد فيه -خصوصاً الشباب- القدوة.. ويجب علينا كجيل الوسط تقديم قدوات لشبابنا الطيبين ليتشبهوا بهم فإن التشبه بالكرام فلاح.. وشبابنا طيبون وفيهم خير كثير وبحاجة إلى من يأخذ بأيديهم وذلك حقهم علينا جميعاًً..

أكرر شكري الجزيل للإخوة القائمين على هذا المنتدى وجعل أعمالنا وأعمالكم خالصة لوجهه الكريم



أخوكم محمد عبدالمعز

أبوظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
حتى انته ..!! والله كنت احسبك غيرهم ......!!!
حتى انته ..!! والله كنت احسبك غيرهم ......!!!
avatar

عدد الرسائل : 1726
السٌّمعَة : 27

مُساهمةموضوع: رد: عظماء بيننا   الأحد 2 أغسطس 2009 - 10:38

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا بعد اتوجه اليك اخى الكريم بخالص التحيه

صراحه لشد ما يعجبنى هوه مشاركاتك القيمه جدا التى دائما اسال الله عزوجل ان تكون بميزان حسناتك يوم العرض عليه

بالنسبه للاداره فالحمد لله كلنا اداره من اصغر عضو لاكبر عضو فى المنتدى


شرط ان يكون المقترح مفيد ومثمر ويرضى الله عزوجل


اما بالنسبه لمقترحك فهو ماشاء الله جميل للغايه

بس حضرتك لو تكلمنا مثلا عن شيخ معين

فبلدنا ماشاء الله اصبحت فرقا وجماعات

واصبحو يتاقـذون العبارات والسباب علانيه على المنابر

بل والادهى والامر من كل هذا يصل به درجه التبجح ان يهددون بكل هذا

والله اخى الكريم كم انا حزين ومستاء لما اراه فى بلدى هذه اصبحت اشك فى صلاتى

اصبح الكل يعمل لا لأجل ارضاء الله عزوجل بل لاجل الرياء والسمعه

وكاننا اصبحنا بزمن التحالفات وانتشر قانون الغاب الكل يريد ان يطيح بالاخر والكل يطمح الظهور والانفراد

نختلف نتقاذف لما والله لأتفه الاسباب

الاهواء الشخصيه اصبحت تتبع وانسدل الستار عن رضى الله عزوجل

اخى فى الله ان شاء الله ترجعل الينا سالما وستلتمس كل ما اقوله هذا بنفسك وأسألك ان تقترب من الشباب وسلهم

ستجدهم قد ضاعو وسط كل هذه الاهواء والمصالح

انا وإن كتبت موضوعا ما سأرضى من على حساب من

من اولا على حق ومن على باطل

ربما تقول فى نفسك ما لها الشاب يتخبط فيما يقول


ولكن ارجع واقولك من الصعب ان تحكم وان بعيد عن بلدنا هذه

وزى ما المثل بيقول اللى ايده فى الميه مش زى اللى ايده فى النار


اما بالنسبه للمشايح اللى حضرتك زكرتهم انا لم اعاصرهم بس ان شاء الله طالما ذكرهم شخص مثلك فهم على خير ان شاء الله


اما بالنسبه للسيره الذاتيه من الصعب اعتماد موضوع كهذا بدون مصدر ثقه

اكيد فاهم قصدى

وبالنسبه للقسم اعدك لو لقيت حماسه ومواضيع بقدر المسؤليه


لن اتردد لحظه فى فتحه

انا سعيد بأنى ناقشت شخص مثلك وايميلى عند حضرتك فى التوقيع يكون شرف ليا تعرفت عليك

______________________________________________________________________________________________________
استغفر الله العظيم واتوب اليه.....ـ


غير منتظم بالدخول حاليا لظروف طارئه للابلاغ عن شكوي او مشكله راسلني عبر صفحتي عالفيس بوك

http://www.facebook.com/ahmedzain9

فقط اترك رسالتك وستحل مشكتلك بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/ahmedzain9
يوسف محمد احمد
صوالحى فعال
صوالحى فعال


عدد الرسائل : 63
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: الى اعز الناس   الأحد 2 أغسطس 2009 - 12:32

اولا اخى الحبيب والصديق ابن الخال /محمد بك عبد المعز 
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركات دمت طيبا مخلصا كما عرفك من الصغر
من سيناء الحبيبة من جبل طور سيناء المقدس
هدى حضرتك  واسرتكم الكريمة  اجمل الامانى واصدق التحياتولك والاستاذ الاكبر على يوسف على وجميع الاخوه الاعزاءوكم نحن فى شوق لرؤتكم وجهكم المنيره وعلى فكرة كل اهل الطور يهدكم احمل السلامات والتحيات
اخى الحبيب نحن فى زمن عز فيه الرجال المخلصين وكثر فيه الخبث وانصاف المتعلمين الذين ملوءالدنيابالاصوات العالية الجوفاء بلا اخلاص حقيقى وعندما نتزكر هؤلاء القمم الشامخة فى التسماح والمحبةوالتدين الحقيقى بلا مظاهرسواء فى الاسراف اظهار التدين او الاسراف فى الاشياء الاخركما كانوا مثلا لكل الناس من حيث توافق بين عمل الدينا والاخر
اخى ان الحديث عن هؤلاء القمم حديث ذو شحون ويجب ان نضع سيرتهم فى اعلى المكان لانه بذكر الصالحين تتنزل الرحمات من السماء كما تعرف وانت الاستاذ ان الله لم تخذل اهل القران فى الدينا او فى الاخرة انشاء الله جعلنا الله وحضرتكم من اهل القران الذين هم اهل الله وخاصته اخوك يوسف منسي طور سيناء مع احترامى وتقديرى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عظماء بيننا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــوقع الصوالح :: *·~-.¸¸,.-~* قريــتــنــــــــــــــــــا بـيتـــنــــــــــــــــــــــــــا *·~-.¸¸,.-~* :: اخر اخبار البلده-
انتقل الى: